مشروعات الشركات الناشئة

اعمالنا تواصل معنا

خدمات إيكي ديف للمشروعات الناشئة

هل تبدأ مشروعك الجديد ولا زلت قلقا من تحقيق المعادلة الصعبة بين جودة الخدمات والميزانية الثقيلة ؟
الآن ، اسكتشف عروضنا الخاصة بالـ Start ups  والتي قمننا بتصميمها خصيصا لتحقق لك النجاح بالتوافق مع الميزانية الخاصة بك.
اقترب أكثر من تحقيق هدفك ، بخطي ثابتة ، وميزانية مدروسة ، وسلط الضوء علي شركتك بشكل أفضل ولا تحمل قلقا داخلك !

ما هي الشركات الناشئة

يحاول الكثيرون من مختلف الاعمار الان البدأ في مشاريعهم الاستثمارية، وقد اختلف ذلك الأمر كثيرا منذ دخول التقنية في عالم البزنس ، حيث كان الأمر سابقا يتطلب رأس مال ضخم لبداية أي مشروع في بدايته.

الآن تغير المشهد وتبدلت الصورة كثيرا، أصبح من السهل أن تبدأ استثمارك الخاص ، لكن تحول التحدي الحقيقي بدلا من توفير رأس المال إلي كيف تكون مميزا وسط سوق أعمال مزدحم، وكيف تصنع برأس مالك القليل جودة عالية تقبل المنافسة، لتظهر في السوق وتتوسع تدريجيا وتكتسب تمويلا أكبر أو تأخذ مشاركة أكبر في السوق.

خدمات إيكي ديف للشركات الناشئة

خطة التسويق

تحسس خطواتك وتدفق في رحلتك الطويلة مع مشروعك عبر إنشاء الخطة التسويقية الخاصة بك مع إيكي ديف . نحن نعمل معك كأننا جزء من منظومتك، بدقة بارعة نصمم الخطة التسويقية ثم ننفذها بتناغم تام معك، وتنسيق في أدق التفاصيل ...

تعرف على المزيد

إدارة صفحات التواصل الاجتماعي

تستحق صفحات إجتماعية متميزة وواضحة، يراها عملاؤك فيدركون أنهم وجودوا مرادهم أخيرا بعد رحلة من البحث الطويل المتعب بين صفحات المشروعات المختلفة.

تعرف على المزيد

تطوير الويب

إيكي ديف تقدم لك فريقا متميزا ومبدعا بخبرة تعدت الـ ١٠ سنوات يضمن لك تقديم خدمات الويب بأفضل التقنيات الجديدة والترندات ولغات البرمجة المتعددة لتناسب حجم أعمالك وتنفذ مشاريعك؛ بداية من الفكرة إلى التشغيل بكفاءة وجودة عالية تطابق الجودة العالمية وتميز أعمالك في سوق مزدحم بالمنافسين.

تعرف على المزيد

اطلب خدمات إيكي ديف للشركات الناشئة

هل تود التعرف أكثر علي خدمات الشركات الناشئة وأسعارها ؟

نحن بانتظار تواصلك