تطوير الويب

اعمالنا تواصل معنا

إيكي ديف .. رائدة تطوير الويب في تركيا​

خدمات تطوير الويب

مع التطور المستمر للتكنولوجيا؛ كان الويب يتطور بالتوازي معه حاجزا لنفسه مكانة واسعة النطاق في التطور التكنولوجي، ومع تطور النظم السحابية وقوة الحوسبة أصبح الويب لا يقتصر فقط على مواقع عرض المحتوى وانما توسع ليشمل تشغيل برامج كاملة يمكن استعمالها والتفاعل معاها عن طريق المتصفح فقط.

إيكي ديف تقدم لك فريقا متميزا ومبدعا بخبرة تعدت الـ ١٠ سنوات  يضمن لك تقديم خدمات الويب بأفضل التقنيات الجديدة والترندات ولغات البرمجة المتعددة لتناسب حجم أعمالك وتنفذ مشاريعك؛ بداية من الفكرة إلى التشغيل بكفاءة وجودة عالية تطابق الجودة العالمية وتميز أعمالك في سوق مزدحم بالمنافسين، فشعارنا في إيكي ديف: حاضر مميز؛ مستقبل ناجح.

نقدم مشروعات عالية الجودة

فريق إيكي ديف فخور دائما بتنفيذ مشروعات خاصة متميزة وتحقيق كافة متطلبات العملاء؛
فنحن مع تنوع لغات البرمجة لدى فريقنا وخبرته الممتدة لسنوات نتبني فكرتك ومشروعك ونحوله إلي واقع ناجح 

PHP

يستخدم فريقنا افضل التقنيات ومنصات العمل الجديدة في الPHP لتنفيذ مشاريع قابله للتوسع والتطور , والPHP يتميز بسرعته في تنفيذ موقعك , وكونه مفتوح المصدر جعله من افضل اللغات لتنفيذ وبرمجة الويب.

Python

يعد البايثون من اللغات الأكثر قابلية للتوسع و الدمج مع برامج الويب الأخرى، خبرتنا في البايثون تمكنا من إنشاء برامج ومواقع ويب كاملة في وقت قياسي و جودة عالية.

JavaScript

بعد أن كان استخدام الجافا سكربيت مقتصرا على تصميم المواقع جاء الNode JS ليحولها إلى لغة برمجة تستطيع تنفيذ مشاريع ويب كاملة لنحصل على ميزة الديناميكية الكبيرة الموجودة في لغة الجافا اسكريبت مع السرعة الكبيرة في إنشاء المشاريع.

CMS

نظم إدارة المحتوى هو الحل الأمثل، الأسرع و المناسب لشركتك لنشر المحتوى الخاص بك، خدماتك ومنتجاتك وأعمالك. فلدينا في إيكي ديف خبرة عميقة في جميع نظم إدارة المحتوى العصرية التي ستمكنك من التميز و الإنطلاق سريعا في عملك.

إيكي ديف هي شريكك التقني الأمثل لتطوير الويب في تركيا​

لماذا إيكي ديف ؟

01

خبرة تمتد إلي عشر سنوات في برمجة الويب

04

تطور مستمر واستخدام أحدث التقنيات واكثرها أمانا

02

أكثر من 150 موقع إلكتروني تم تسليمه في تركيا

05

نظام إدارة مخصص لمشروعك

03

نسبة تسليم 100% من مشروعات الويب

06

الدعم الفني لمشروعك

اطلب موقعك المتميز الآن

مع إيكي ديف؛ نقدم لك خدمة متميزة في تصميم وبرمجة الويب، وننتقل بك من حالمية الفكرة إلي جمال الواقع وتميزه

اطلب موقعك