خدمات التسويق الإلكتروني

اعمالنا تواصل معنا

لماذا التسويق في وسائل التواصل الإجتماعي الإلكترونية

جميعنا يستخدم وسائل التواصل الإجتماعي الآن؛ لا يكاد يمر يوم إلا ونتشارك أحوالنا عليها، ونتواصل فيها مع دوائر علاقاتنا وأصدقائنا؛ إنه عصر التواصل الإجتماعي الإلكتروني ولا شك.
ولذلك تتوجه جميع الشركات إلي مشاركة أهدافها وقيمها عبر منصات التواصل الإجتماعي وذلك للمشاركة في تلك السيولة المجتمعية المتدفقة، فتستطيع فهم عملائها جيدا وتكون أقرب إليهم.
وكل ذلك يفتح لها آفاقا جديدة للإبداع وكسب الكثير من العملاء وزيادة حجم العمل الخاص بها.

إنها فرصتك الآن للإقتراب من عملائك جيدا.  

خدمات التسويق الإلكتروني في إيكي ديف

خطة التسويق

تحسس خطواتك وتدفق في رحلتك الطويلة مع مشروعك عبر إنشاء الخطة التسويقية الخاصة بك مع إيكي ديف . نحن نعمل معك كأننا جزء من منظومتك، بدقة بارعة نصمم الخطة التسويقية ثم ننفذها بتناغم تام معك، وتنسيق في أدق التفاصيل ...

تعرف على المزيد

إدارة ال SEO

نساعدك في ادارة حملات تهئية محركات البحق SEO ,لنجعل موقعك يرتفع في نتائج البحث, ويزيد حركة المرور طبيعيا.

تواصل معنا للمزيد

إدارة صفحات التواصل الاجتماعي

تستحق صفحات إجتماعية متميزة وواضحة، يراها عملاؤك فيدركون أنهم وجودوا مرادهم أخيرا بعد رحلة من البحث الطويل المتعب بين صفحات المشروعات المختلفة.

تعرف على المزيد

حملات العلامات التجارية

بداية من تصميم الهوية, واختيار الوان الهوية ,ووضع القيم , تصميم الاستراتيجية , نقوم بإدارة جميع الخطوات لمساعدتك بناء العلامة التجارية الخاصة بك

تواصل معنا للمزيد

تصميم وبرمجة صفحات الهبوط

نقدم لك صفحات إستقبال للعملاء Landing Page تملأ حواس الزائرين، وتقدم لهم مشروعك كما يليق بك وتدفعهم لاتخاذ الإجراء التسويقي المستهدف من الحملات التسويقية.

تعرف على المزيد

تصميم وكتابة المحتوى

كتابة المحتوى الذي يلامس ذوق عملائك ويجيب عن تساؤلاتهم ويوضح خدماتك ومنتجاتك ومميزاتها بكل دقة ووضوح مهمة أساسية في البزنس الخاص بك؛ دع إيكي ديف تعبر عنك بلغة قوية وسهلة.

تواصل معنا للمزيد

الخطط التسويقية

تحسس خطواتك وتدفق في رحلتك الطويلة مع مشروعك عبر إنشاء الخطة التسويقية الخاصة بك مع إيكي ديف . نحن نعمل معك كأننا جزء من منظومتك، بدقة بارعة نصمم الخطة التسويقية ثم ننفذها بتناغم تام معك، وتنسيق في أدق التفاصيل، لكي يخرج العمل معبرا عنك ونابعا منك تماما. نبدأ معك رحلة التسويق منذ البداية، نضع خطواتنا داخل السوق باحترافية ، ندرس السوق جيدا ، ثم نضع خطتنا التسويقية التي تشتمل علي مقومات النجاح في السوق:

دراسة العملاء

دراسة العملاء وسلوكهم ، واحتياجاتهم ، والجوانب النفسية التي تدعوهم لشراء المنتجات المختلفة ، ولماذا يتعامل العملاء مع مقدمي الخدمات المماثلة في السوق.

دراسة المنافسين

دراسة المنافسين، أوجه قوتهم وضعفهم، أدواتهم المستخدمة، أسلوب الكتابة والتصميمات المختلفة، الحملات التسويقية الخاصة بهم وتفاعلهم مع العملاء.

مصفوفة التنافس

إنشاء مصفوفة التنافس التي تستعرض نقاط قوتك بدقة وكيفية التركيز عليها ثم تنتقل لنقاط تميزك عن غيرك من العملاء وكيف سنعمل علي هذه النقاط، ولن نغفل نقاط الضعف وكيفية علاجها وتجاوزها في العملية التسويقية.

الفئات المستهدفة

تحديد الفئات المستهدفة، وإنشاء الشخصيات التسويقية المختلفة ومواصفاتها بدقة كأننا نستحضرهم أمامنا لنخاطبهم بما يتناسب مع اختلافاتهم وثقافتهم.

تحديد الجمل التسويقية

كتابة المحتوى الذي يلامس ذوق عملائك ويجيب عن تساؤلاتهم ويوضح خدماتك ومنتجاتك ومميزاتها بكل دقة ووضوح مهمة أساسية في البزنس الخاص بك؛ دع إيكي ديف تعبرعنك بلغة قوية وسهلة.



استراتيجية التسويق

تحديد استراتيجية التسويق، نقدم توصياتنا المدروسة علميا حول تسعير الخدمات والمنتجات، وكيفية عرض الأسعار بك والمكان والوقت المناسبين للعملاء، ونقدم توصياتنا في طريقة عرض المنتجات والخدمات والخدمات الجانبية المتعلقة بها والتي تحسن من جودة وكفاءة الخدمات الأساسية وتبني قصور الثقة بينك وبين عملائك وتربطهم بك وبخدماتك.

تصميم الحملات التسويقية

تصميم الحملات التسويقية الأساسية والمتخصصة، حملات لكيفية جذب الشريحة المهتمة لبناء قنوات التواصل الإجتماعي الخاصة بك، وحملات للتعريف بك في السوق المزدحم، وحملات البيع المباشر، وحملات المهتمين، وحملات الترافيك، وغيرها !.

KPIs

إنشاء الـ KPIs " مؤشرات الأداء" للحملات التسويقية وقياسها خطوة بخطوة، والتأكد من فعالية الحملات التسويقية وتحقيقها للمستهدفات الخاصة بها.

إدارة صفحات التواصل الإجتماعي

تستحق صفحات إجتماعية متميزة وواضحة، يراها عملاؤك فيدركون أنهم وجودوا مرادهم أخيرا بعد رحلة من البحث الطويل المتعب بين صفحات المشروعات المختلفة.

بعد تحديد القنوات التسويقية ، تأتي مرحلة التألق والتميز في السوق ، مع جاذبية التصاميم وبريق الكلمات التي تعبر عنك وعن مشروعك ، نحدث ثورة تسويقية خاصة بك في عالم السوشيال ميديا.

ننشئ صفحاتك الإجتماعية من البداية، ونهيئها لك بكل التفاصيل المطلوبة لتظهر في أبهي صورة

ندير لك الصفحات الإجتماعية بإحترافية ممزوجة بالتفاعلية مع العملاء لنضمن التواصل من الطرفين Two ways communication

سرعة الإستجابة دليل علي قوة مشروعك وقوة فريق العمل لديك، لا تقلق، نحن نظل سنكون بانتظار استفسارات عملائك وقتما يتواصلون معك !.

نضع المحتوى أنيقا، جميلا، متقنا، في موعده المحدد بالضبط، ستندهش من كفاءة العمل ودقته، أنت من تحدد قصة نجاحك ونحن نعتني بها جيدا.

صفحات الهبوط Landing Pages

نقدم لك صفحات إستقبال للعملاء Landing Page تملأ حواس الزائرين، وتقدم لهم مشروعك كما يليق بك وتدفعهم لاتخاذ الإجراء التسويقي المستهدف من الحملات التسويقية , فما هي صفحة الهبوط ؟

هي صفحة يتم تصميمها بشكل خاص، يدخل إليها العميل الخاص بك عن طريق الضغط علي إعلان خاص بك في كل أماكن الإعلانات التي تقوم بها.

هذه الصفحة لها هدف واحد فقط ، وهو تعريف العميل الذي يدخل إليها علي خدمة أو منتج معين وواضح، أو التسجيل في بريد الشركة أو خلافه.

تحتوي هذه الصفحة لتحقيق هدفها علي العديد من اتخاذ إجراء مخطط له من قبل الشركة ( Call To Action ).

تحقق هذه الصفحة الكثير من الفوائد للشركة، حيث تخدم الحملات التسويقية التي تقوم بها الشركة، وتحول الزوار إلي متابعين لشركتك.

كما أنها تحتوي علي كل المعلومات الخاصة بالمنتج أو الخدمة التي تقوم بتسويقها، فلا يحتاج العميل إلي قنوات أخري للتواصل ومعرفة المعلومات، بل تجمع كل التفاصيل في مكان واحد

تربط الصفحة العميل بالهدف الأساسي من الحملة التسويقية بشكل واضح وفعال، وهو إما شراء المنتج أو الإشتراك في الخدمة، أو الإشتراك في القناة البريدية للشركة

العميل يمل من التصفح، ولا يبقي علي صفحات المواقع الإلكترونية وقتا طويلا إلا في حالة أنه وجد ما يحتاجه بحق، ولذلك تهدف تلك الصفحة علي اختصار وقت العميل وضمان عرض المعلومات الخاصة بك.

لذلك يجب أن يتم تصميم تلك الصفحة بعناية وجاذبية عالية جدا، حيث أنها فرصتك الكبري لعرض كل ما تريد عرضه علي العميل، وتحفيز العميل لاتخاذ الإجراء المناسب.

اطلب خدمتك الآن

تميز مع إيكي ديف؛ حاضر متفرد ، ومستقبل ناجح

اطلب خدمتك الآن